تحميل لعبة فري فاير للكمبيوتر 2021 مجانا برابط مباشر

تحميل لعبة فري فاير للكمبيوتر في الفترة الأخيرة انتشرت لعبة فري فاير بشكل كبير وملحوظ كأحد أفضل العاب الأكشن القتالية على الاطلاق، حيث تم تحميل لعبة فري فاير للكمبيوتر ملايين المرات ووصل تحميلها بشكل عام إلى أكثر من 100 مليون عملية تحميل، والتي مازال الإقبال عليها وتحميلها مستمرا إلى الآن.

من أكثر ما يجعل اللاعبين يفضلون تحميل لعبة فري فاير للكمبيوتر عن بقية الألعاب الاونلاين أنها تتيح التعرف على اصدقاء جدد من خلال برنامج الدردشة الخاص بها، حيث يمكنك التواصل مع لاعبين من أنحاء العالم المختلفة بواسطة الميكروفون أو الرسائل، وتتميز أيضا عن غيرها من هذا النوع من الالعاب الاونلاين التي تتيح التواصل مع بقية اللاعبين بوضوح الصوت، وعدم التقطيع في وصول الصوت أو الرسائل.

وهذه اللعبة يتم تصنيفها ضمن العاب الاكشن والقتال، التي تعتمد على البقاء في النهاية للاعب الأذكى والاقوى الذي يستطيع قتل العدد الأكبر بين كل اللاعبين بسلاحه، وتتيح اللعبة لك إمكانية التميز عن باقي اللاعبين من خلال شراء سكن السلاح، وسكن النشاط، بالإضافة للعديد من البدلات، والتي تحتاج لشرائهم أن تشتري الجواهر التي تشتريها بأموال حقيقية.

تحميل لعبة فري فاير

تحميل لعبة فري فاير للكمبيوتر

الآن إذا كنت ترغب في تحميل لعبة فري فاير للكمبيوتر فعليك ان تعلم جيدا أن اللعبة غير متوفر منها نسخة رسمية للكمبيوتر وعندما سئلت إدارة اللعبة عن هذا الأمر قالوا أنه ليس من أولوياتهم، لذا نوفر لك في هذا المقال أكثر من طريقة يمكن من خلالها تحميل لعبة فري فاير للكمبيوتر بواسطة محاكي أو بدون الحاجة لمحاكي، لمختلف أنظمة الويندوز.

لذلك لا تصدق احد من الذين يدعون إمكانية تحميل لعبة فري فاير للكمبيوتر من أحد الإصدارات الرسمية المخصصة للعمل على الكمبيوتر من الأساس، فكل هذه النسخ التي يدعون أنها رسمية وتعمل على أجهزة الكمبيوتر بدون مشاكل هي في الأصل تم تطويرها خارج الشركة الرسمية والتي قد يكون فيها أخطاء أو فيروسات من الممكن أن تؤدي إلى تدمير جهازك، أو على الاقل ستلحق به ضرر بالغ.

لتعرف كيف تقوم بتنزيل لعبة فري فاير على حاسوبك بأمان دون حدوث أي مشاكل عليك متابعة قراءة المقال حتى النهاية.

طريقة تنزيل لعبة فري فاير على الكمبيوتر باستخدام محاكي الأندرويد

تعد تطبيقات المحاكاة هي الخيار الأنسب لتحميل وتثبيت الالعاب الخاصة بهواتف الاندرويد أو الأيفون، ويعد تطبيقين نوكس وبلوستاكس هم التطبيقين الأبرز على الاطلاق من برامج المحاكاة المجانية، ولا نرشح لك أي تطبيق دونهما، وكلاهما يتيح تحميل لعبة فري فاير على جهازك بكل سهولة،

وهنا نقدم لك في هذا المقال شرح كامل لكيفية تحميل وتثبيت فري فاير على نوكس ووبلوستاكس.

تشغيل لعبة فري فاير Free Fire على بلوستاكس Blustacks

تطبيق بلوستاكس هو الآكثر شهرة، وأكثر تطبيق حاصل على ثقة المستخدمين في هذه القائمة ونقدم لك خطوات استخدامه في تحميل وتثبيت لعبة فري فاير في النقاط التالية:

  • قم بالذهاب للموقع الرسمي المصمم للتطبيق للقيام بتحميله من خلال الرابط التالي: موقع Blustacks
  • قم بتحميل التطبيق من خلال ايقونة التحميل في الموقع الرسمي، ثم قم بتثبيت التطبيق من خلال النقر مرتين على ايقونة التطبيق.
  • عند نهاية التثبيت الكامل للبرنامج سيطلب منك إضافة بريد ال Gmail الخاص بك لكي تتمكن من خلاله من تحميل التطبيقات من متجر جوجل بلاي.
  • ادخل إلى محرك بحث بلوستاكس واكتب Garena Free Fire، وقم بتحميل اللعبة وتثبيتها من خلاله.

تحميل لعبة فري فاير للكمبيوتر

تحميل لعبة  فري فاير للكمبيوتر Free Fire باستخدام محاكي Nox Player

لا تختلف الخطوات كثيرا عن المرة السابقة، حيث تقوم بتحميل التطبيق من الموقع الرسمي من خلال الرابط التالي: Noxplayer

ثم توافق على الشروط التي تظهر امامك لتشغيل التطبيق، بعدها ستسألك اللعبة عن التطبيقات التي تريدها، أكتب في محرك البحث الخاص بها ” “Free Fire ثم قم بتحميلها وتثبيتها باستخدام نظام محاكاة نوكس بلاير.

ويفضل لمن يريد تحميل لعبة فري فاير للكمبيوتر للأجهزة الضعيفة أن يستخدم تطبيق نوكس بلاير لأنه أسرع من التطبيق السابق.

كيفية لعب لعبة فري فاير للكمبيوتر

عند تحميل لعبة فري فاير للكمبيوتر وتثبيتها على جهازك يمكنك بدء اللعب فيها من خلال الخطوات التالية:

لا تختلف طريقة لعب اللعبة على الكمبيوتر عن طريقة لعبها على هاتفك، حيث تبدأ باختيار طريقة اللعب والخريطة، ثم تنتظر في ساحة انتظار المعركة، والتي يجتمع فيها ٥٠ لاعب من مختلف دول العالم، والذين يتوجب عليك قتالهم ويكون الفوز من نصيب آخر لاعب يتمكن من البقاء حيا.

يعتبر اللعب من خلال حاسوبك أفضل بكثير من اللعب على هاتفك، حيث يكون التحكم اسهل بفضل الماوس، والكيبورد.

متطلبات تشغيل لعبة فري فاير للحاسوب

عليك أن تعرف قبل تحميل لعبة فري فاير إذا كان الكمبيوتر الخاص بك أو الكمبيوتر المتنقل قادرا على تشغيل اللعبة أم لا.

ولذلك نقدم لك في هذه الفقرة كيفية معرفة إذا كان جهازك مناسبا أم لا من خلال النقاط التالية:

الحد الأدنى من الإمكانيات المطلوبة ل تحميل لعبة فري فاير وتشغيلها على جهاز سطح المكتب الخاص بك:

• ويندوز XP أو 7 على الأقل.

• معالج Intel AMD ثنائي النواة.

• 2 جيجا بايت أو أكثر مساحة فارغة متوفرة على الهارد.

• رام 2 جيجا فما فوق.

المتطلبات المثلى لتشغيل اللعبة على جهازك بشكل أكثر مرونة، وجودة ممتازة.

• ويندوز 8 أو 10.

• معالج من نوع Intel أو AMD 4 نواة فما فوق ويكون من الجيل الخامس فما فوق.

• ٥ جيجا بايت متوفرة على الهارد.

• رامات 6 جيجا بايت فما فوق.

• بطاقة رسومات انتيل HD 1500 فما فوق.

مميزات لعبة Garenta Free Fire

يتضح أن لعبة جرانتا فري فاير تمتاز بالعديد من المميزات عن غيرها من الالعاب الاونلاين من نفس نوعها ويظهر ذلك جيدا في إقبال لاعبين لعبة ببجي وفورتنايت وغيرها من الالعاب إلى تنزيل لعبة جرانتا فري فاير للكمبيوتر.

حتى وصل عدد مرات تحميل لعبة فري فاير للكمبيوتر ملايين المرات وللهواتف إلى أكثر من 100 مليون تحميل حتى بداية 2021.

• اللعبة خفيفة بكثير عن مقارنتها بغيرها من الألعاب التي من نفس نوعها.

• تتميز اللعبة بكونها تتناسب مع معظم الهواتف.

• دائما ما يتم تحديث بعض الاشياء، مثل تحديث مخزن العناصر، ليضيف العديد من الملابس والأسلحة وغيرها من العناصر.

• يمكنك أن تكون فردا ضمن فريق مكون من 4 لاعبين.

• يمكنك أن تتواصل مع اعضاء فريقك من خلال الرسائل، أو الميكروفون.

• تعمل على معظم أجهزة الكمبيوتر ببرامج المحاكاة المختلفة.

• تحتوي على العديد من الرسومات الرائعة، والجرافيك الاحترافي والصور عالية الدقة.

• جميع النسخ الخاصة باللعبة مجانية، كما أنها خالية تماما من جميع أنواع الاعلانات، ويقتصر الربح للشركة المنتجة للعبة من بيع الجواهر للاعبين مقابل أموال حقيقية.

• تحتوي اللعبة على ساعات وأزمنة مختلفة يمكن تشغيل اللعبة خلالها.

• تحتوي اللعبة على مجموعة متنوعة من الأسلحة.

بالإضافة إلى العديد من المميزات الأخرى التي سوف نذكرها بشيء من التفصيل، وهي كالآتي:

خريطة لعبة فري فاير

خريطة اللعبة تحتوي على عدد كبير من الأماكن المتنوعة والغريبة، وهناك عدد من المناطق التي يتوجب عليك التركيز عليها أكثر من غيرها أهم تلك المناطق المنطقة الآمنة، وهي عبارة عن مكان دائري كلما مر الوقت كلما قل اتساعها، يتوجب عليك الحرص لكثرة ما ستتواجه من اللاعبين فيها.

نظام الباتل جراوند

يمكن توضيح النظام بكونه نظام محدد يضم عددا من اللاعبين داخل مكان معين من اماكن اللعبة، يقوم كل منهم بالبحث الأسلحة المناسبة التي تساعده على قتل العدد الأكبر من اللاعبين، ومحاولة البقاء لنهاية اللعبة.

تحتوي اللعبة على رسومات عالية الدقة، وجرافيك متميز، مع اشكال ثلاثية الأبعاد تطفي لها بعدا واقعيا، كما تضم العديد من الشخصيات، والملابس الذين يجعلونها واقعية تماما.

فري فاير على الكمبيوتر

أوجه القصور في لعبة فري فاير للكمبيوتر ٢٠٢١

على الرغم من حدوث ملايين من عمليات تحميل لعبة Free Fire 2021 فإن اللعبة تحتوي على العديد من أوجه القصور، وهنا نقدم لك النقاط التي اجتمع عليها معظم اللاعبين على انها نقاط سلبية داخل اللعبة.

عدد اللاعبين: يرى معظم اللاعبين أن عدد اللاعبين الذي لا يزيد عن 50 لاعب، في حين نجد أن معظم الألعاب المشابهة لخا تضم في الجولة الواحدة أكثر من 100 لاعب، مما يؤدي إلى زيادة احتمالية المواجهة بين هؤلاء اللاعبين، على عكس احتمالية المواجهة التي تكون أقل في Grand Free Fire.

تشابه المباني داخل اللعبة: من أكثر السلبيات وضوحا أن تجد كافة المباني الموجودة تقريبا متشابهة وعلى نمط واحد، باستثناء عدد محدود منها، وعلى الرغم من ذلك لا يفضلها إلا القليل من اللاعبين.

بهذا نكون قد وصلنا إلى نهاية مقالنا حول تحميل لعبة فري فاير، إذا أعجبتك اللعبة على جهاز الكمبيوتر لا تنسى إخبارنا بهذا في تعليق، أيضًا إذا واجهت أي مشكلات أثناء تشغيل محاكي أندرويد، فأخبرنا بهذا وسوف نقوم بالمساعدة في أقرب وقت ممكن.

أضف تعليق