تحميل برنامج ديب فريز Deep Freeze عربي مجانا كامل

اذا اردت التحكم في ملفاتك وعدم استطاعة أي شص التعديل عليها الا بأذنك او التحكم في جهازك باي شكل من الاشكال وحماية جميع الملفات القابلة للتعديل علي الحاسوب من أي فيروسات يمكنك استخدام برنامج ديب فريز حيث يتيح لك البرنامج ميزة تجميد جميع نشاطاتك علي الحاسوب في الوقت الحالي يمكنك القيام بجميع التعديلات التي تريدها او حذف الملفات او تغيير أماكنهم ولكن فور اغلاق الحاسوب وإعادة تشغيله سيعود كل شيء كما كان الملفات التي حذفت ستعود والتعديلات التي قمت بها ستختفي ولن يستطيع أي شخص إيقاف عمل برنامج ديب فريز الا بواسطة كلمة المرور الخاصة بك وهذه احدي اهم مميزات البرنامج.

تحميل برنامج ديب فريز Deep Freeze Standard

تحميل برنامج ديب فريز Deep Freeze Standard
تحميل برنامج ديب فريز Deep Freeze Standard
اسم البرنامج Deep Freeze
اصدار البرنامج 8.60
المطور Faronics
حجم البرنامج 12 ميجابايت
اخر تحديث للبرنامج 2021

مميزات برنامج ديب فريز عربي Deep Freeze

مميزات برنامج ديب فريز عربي Deep Freeze
مميزات برنامج ديب فريز عربي Deep Freeze

البرنامج يعمل كمضاد للفيروسات والوصول الي بياناتك او تشفيرها ويعمل علي حفظ جميع بياناتك الهامة من الحذف او التحرير عليها بدون علم أي شخص بانه لا يصل الي الملفات الخاصة بك حيث انه اذا قام بحذف اي ملف سيتم حذفه بشكل طبيعي بالكامل ولكن بمجرد إعادة تشغيل الكمبيوتر سيعود الملف مرة اخري اليك قائمة بجميع مميزات هذا البرنامج الرائع :-

  • اذا قمت بتصفح الانترنت وتم تحميل فيروس الي الجهاز عن طريق الخطأ سيتم حذف الفيروس بشكل تلقائي فور إعادة تشغيل الجهاز لذلك يعد هذا البرنامج من افضل مضادات الفيروسات علي الاطلاق.
  • البرنامج يدعم تجميد النظام بالكامل من ملفات واعدادات ومجلدات حيث سيتم اعادة النظام الي وضعه الاولي الذي تم تفعيل البرنامج عنده بكامل اعدادات النظام بدون أي تعديل.
  • مناسب جدا لاستخدامات الأطفال حيث ان الأطفال دائما ما يقومون بحذف الملفات او تغيير مكانها فبعد استخدام برنامج ديب فريز لن تقلق بهذا الشحن حيث سيعود كل شيء كما كان بضغطة زر.
  • لا يمكن ايقاف تشغيل برنامج الديب فريز بشكل بسيط حيث تحتاج الي ادخال كلمة مرور خاصة بك لإيقاف تفعيله وأيضا تحتاج الي تعلم الاختصارات الخاصة بإظهاره حيث لا يكون البرنامج ظاهر للمستخدمين سوي من خلال الاختصارات.
  • يتم تشغيل البرنامج في الخفاء حيث لا يظهر في واجهة الحاسوب ولا في شريط المهام وأيضا لايظهر في قائمة start فقط يمكنك اظهاره من خلال الاختصار الذي تحدده من لوحة المفاتيح.
  • البرنامج صغير الحجم لا يتعدى الـ 13 ميجابايت مع دعم للتشغيل علي جميع انظمة تشغيل ويندوز.
  • تقنيات التطبيق بسيطة وغير معقدة تعمل علي إيقاف عمل حفظ أي تعديل اثناء عمل البرنامج وعند ايقاف الحاسوب يعود كما لو انه لم يحدث اي تعديل.

شاهد ايضا : تحميل أفضل واخف محاكي اندرويد للكمبيوتر 2021


اظهار برنامج ديب فريز علي سطح المكتب

اظهار برنامج ديب فريز علي سطح المكتب
اظهار برنامج ديب فريز علي سطح المكتب

البرنامج بعد تنصيبه يطلب منك مجموعة من الاعدادات لكي تستطيع التحكم به بشكل كامل في البداية سيطلب منك اضافة كلمة مرور قم بتحديد كلمة مرور مناسبة وتدوينها في مكان امن والان سيطلب منك اضافة اختصار لاظهار البرنامج لك علي سطح المكتب حيث يكون البرنامج مختفي بالكامل ولا يستطيع لأي شخص الوصول اليه الا بواسطة الاختصار قم بتحديد الاختصار ثم قم بحفظ الاعدادات وتشغيل البرنامج.

لكي تقوم باظهار البرنامج بعد تشغيله كل ما عليك هو استخدام الاختصار الذي قمت بتحديده في اي مكان علي سطح المكتب سيظهر البرنامج مباشرة ولكن قبل ان يتيح لك امكانية الدخول اليه او التعديل علي حالته سيطلب ادخال كلمة المرور الخاصة بك قم بادخالها بشكل صحيح حتي يتسني لك التحكم في البرنامج مرة اخري وتأكد من عدم نسيان كلمة المرور واختصار الوصول الي البرنامج.


كيف يمكنك حذف برنامج ديب فريز عربي اذا نسيت كلمة المرور ؟

لا يمكن الغاء تثبيت البرنامج بشكل مباشر من خلال الكونترول بانل في الويندوز حيث سيطلب منك كلمة المرور ولكن يوجد ثغرة في البرنامج تتيح لك ازالته بشكل مباشر أولا قم بتحميل ملف exe الخاص بالبرنامج والذي تستخدمه في تثبيت البرنامج لأول مرة ثم قم بفتحه سيظهر لك مجموعة من الخيارات مثل اصلاح البرنامج او إعادة تثبيته او حذفه قم بالضغط علي اختيار الحذف ستبدأ بعدها مباشرة عملية إزالة برنامج ديب فريز.

قبل إزالة البرنامج تأكد من انك قمت باعادة تشغيل الكمبيوتر لكي يتم اعادة النظام الي وضعه الاصلي ثم قم بعدها بازالة البرنامج بالطريقة السابقة حتي لا تحدث اي مشاكل حيث انه لو تم ازالة البرنامج وهو مفعل في وضع التجميد ستبقي جميع الاعدادات التي تم تعديلها اثناء وضع التجميد علي الحاسوب بشكل طبيعي ولن يعود النظام الي وضعه الاصلي مجددا.

حمل ايضا : تحميل تطبيق zamericanenglish للكمبيوتر أحدث نسخه 2021 مجانا

برنامج ديب فريز احد اسهل البرامج من حيث الواجهة والاستخدام يتيح لك بشكل مباشر التحكم في حاسوبك بالكامل ولا يمكن لاي شخص اجراء اي تعديلات عليه بدون كلمة المرور الخاصة بك كما يمكنك ايقاف تفعيل البرنامج في اي وقت اثناء تشغيل الحاسوب لحفظ جميع التغييرات التي قمت بها حيث انه اذا كان البرنامج مفعل ولم تلاحظ وقمت بالعديد من التغييرات واردت حفظها ببساطة يمكنك ايقاف عمل التجميد وسيتم حفظ جميع التغييرات.

أضف تعليق