تحميل لعبة Turbo Pizza 2021 برابط تحميل مباشر من ميديا فاير

تعد لعبة Turbo Pizza من أكثر العاب الطبخ الخاصة بالبنات تحميلا، حيث يمكن تحميل لعبة Turbo Pizza من خلال الهاتف المحمول كما يمكن تحميلها للحواسيب، وتعد من أفضل العاب المطاعم، ومن أفضل العاب البنات 2021، والتي يقوم اللاعب فيها بإعداد الطعام داخل المطعم، ويقدمه للزبائن.

وتدور اللعبة حول مطعم عملاق، يعمل على تقديم البيتزا كوجبة رئيسية له، كما يقوم بتقديم العديد من الوجبات الإضافية، واللعبة خفيفة الوزن للغاية وتعمل بكفاءة على معظم الرامات لخفتها، وتناسب معظم الأجهزة.
وهنا نقدم لكم في هذا المقال توضيح لفكرة اللعبة، بالإضافة لطريقة اللعب، ورابط تحميل لعبة Turbo Pizza.

فكرة لعبة Turbo Pizza

اللعبة تدور حول فتاة تقوم بإدارة مطعم، حيث تأخذ الزبائن إلى الشيف المناسب الذي يقوم بإعداد ما يفضلون من البيتزا أو الطعام، يقوم الشيف في الحال بتحضيره فتأخذه الفتاة بدورها للفرن حتى يستوي ثم تذهب به إلى الزبائن.

يقدم المطعم العديد من الوجبات مثل الفطائر، والبيتزا، والمشروبات، ولكن الوجبة الأساسية الخاصة بالموقع البيتزا ويقدم انواع مختلفة منها.

تعتمد اللعبة في المقام الأول على السرعة، حيث أن الزبائن لا يحبون الانتظار كثيرا، ففي حال تأخرت عليهم سوف يغضبون ويرحلون مما يسبب خسارة المطعم، لذلك يجب أن يتم تحضير وتقديم الطلبات بسرعة وفي أقرب وقت.

وفي حال تمكنت من تسليمالوجبات في اسرع وقت، وتجنبت التأخر على العملاء، ستحصل على عوائد أعلى لمطعمك، وبالتالي ستتمكن من استغلالها في تحسين وتطوير مطعمك.

متطلبات تشغيل لعبة Turbo Pizza

قبل أن تقوم بخطوة تحميل لعبة Turbo Pizza عليك أن تعرف ما إذا كان جهازك ملائم لتشغيلها أم لا، لذلك سنوضح لك في النقاط التالية المتطلبات اللازمة لتشغيل لعبة Turbo Pizza:

• نظام ويندوز XP ، 7 ، 8، Vista.
• رام 512 ميجا بايت.
• برنامج DirectX 7.0.
• مساحة متوفرة على جهازك لا تقل عن 200 ميجا بايت.
• معالج Mhz Or Better 1200 .

طريقة لعب لعبة تربو بيتزا

بالنسبة للأداة المستخدمة: يقوم اللاعب باستقبال الزبائن، وأخذ طلباتهم، وإعطائها إلى الشيف، ووضعها في الفرن، وأخيرا يخرجها ويعطيها للزبائن، كل ذلك بالإضافة لمزيد من المهام باستخدام الماوس فقط، ولا تدعم اللعبة استخدام لوحة المفاتيح بأي شكل، حتى أن ايقاف وتشغيل اللعبة يتم باستخدام الماوس.
بالنسبة لما يجري في اللعبة: يكون هناك في كل مرحلة من مراحل اللعبة عدد معين من الزبائن، على اللاعب أن يستطيع تلبية طلبات هذا العدد من الزبائن الذين يأتون للمطعم، لو لم يتمكن من توفير الخدمة الملائمة لهؤلاء الزبائن سوف يعود لعب نفس المرحلة مرة أخرى، وعليه أن يكون سريعا لأن الزبائن لا يحبون الانتظار كثيرا بل بعد مدة من الانتظار يغضبون ويذهبون، لذا يجب على اللاعب التحلي بالسرعة في تقديم الطلبات لهم.

خصائص اللعبة

تتميز اللعبة باحتوائها على العديد من المستويات، حيث يزيد عدد مستويات اللعبة عن 40 مستوى، وتبدأ اللعبة بالمستويات البسيطة وتتدرج في الصعوبة مع ارتفاع المستوى، فتبدأ اللعبة بعدد قليل من الزبائن، مع طلبات سهلة وبسيطة لا تحتاج إلا للحظات لإنجازها، ولكن تتعقد الأمور مع زيادة المستوى.
مع التقدم في المستوى يزداد عدد الزبائن ويطلبون وجبات تحتاج لوقت أطول لإنجازها مما يصعب على اللاعب إنجاز المهمة، وفي حال استطعت أن تنجز المهمة بنجاح ستحصل على مكافئة مادية رقمية يمكنك استخدامها في تطوير المطعم.

مميزات اللعبة

1 لا تختلف كثيرا عن العاب الطبخ مما يسهل التعامل معها من محبي هذا النوع من الالعاب.
2 خفيفة الوزن للغاية، كما أنها خفيفة على الرامات.
3 تعمل على جميع أنواع الأجهزة تقريبا، ومتطلبات تشغيلها بسيطة جدا.
4 لا تقتصر اللعبة على البنات فقط أو على فئة عمرية محددة، بل يصلح للجميع ولكافة الفئات العمرية.
5 اللعبة سريعة، ويسهل تعلمها.
6 اللعبة مجانية ولا تحتاج إلى أي رسوم لإستخدامها.
7 تتعدد مستويات ومراحل اللعبة، ودائما ما تجد إضافات جديدة في كل مستوى.

الخصائص التقنية للعبة

تتمتع اللعبة بخصائص تقنية فريدة فهي تجمع عدة خصائص مميزة، ونذكر لك خصائصها التقنية في النقاط التالية:

• يطلق على اللعبة أسم: Turbo Pizza.
• حجم اللعبة صغير جدا فقط 20 ميجا بايت.
• تعمل على نظام ويندوز بشكل أساسي، ورغم ذلك تتوفر منها تعمل على نظام اندرويد بشكل اونلاين.
• خفيفة على الرام.
• مجانية.

تحميل لعبة Turbo Pizza برابط مباشر من ميديا فاير

نقدم لك روابط تحميل مباشرة للعبة من موقع ميديا فاير لكونه أسهل موقع خاص بالتحميل والذي تفضله الأغلبية.

روابط التحميل

تحميل لعبة Turbo Pizza من ميديا فاير من خلال الرابط التالي:

رابط آخر ل تحميل لعبة Turbo Pizza

أضف تعليق