تحميل لعبة كراش سيارات للكمبيوتر مع جميع الشفرات

تُعد لعبة كراش للكمبيوتر واحدةٌ من أشهر ألعاب السباقات في كافة أنحاء العالم، عند تحميل لعبة كراش سيارات للكمبيوتر ستتمكن من امتلاك واحدة من أقوي الألعاب علي الإطلاق في مجال التسابق وبشكل رهيب مع نمط جديد مختلف كلياً في عمليات التسابق.

تحميل لعبة كراش سيارات للكمبيوتر مع جميع الشفرات

تُعد لعبة Crash Team Racing واحدةٌ من أكثر ألعاب سباق السيارات شهرةً في تاريخ ألعاب البلاي ستيشن 1 و كذلك Playstaion 2. تمكنت اللعبة من تحقيق شعبية كبيرة جداً منذ إنطلاقها في بداية الألفينات علي منصة بلاي ستيشن واحد.

لتتمكن بعدها من تحقيق الكثير من الإنجازات المتتالية حتي نزلت علي منصة Playstation 2 ونظراً للإقبال الكبير المستمر عليها، تم توفيرها أخيراً لتكون قابلةً للعمل علي أجهزة الكمبيوتر بأنظمة تشغيل الويندوز.

تتمتع اللعبة بتوافرها علي مجموعة رائعة وغريبة من الشخصيات، مع أنواع جديدة من السيارات ومدارات سباق مختلفة، مع اختلافها من مستوي لآخر مما يضفي نوعا من المتعة أثناء اللعب وعدم الشعور بالملل.

وفيما يلي نقدم لكم رابط تحميل لعبة كراش للكمبيوتر من ميديا فاير كاملة مع الشفرات 3D:

تحميل لعبة كراش للكمبيوتر كاملة مع الشفرات
تحميل لعبة كراش للكمبيوتر كاملة مع الشفرات
اسم اللعبة Crash Team Racing
حجم اللعبة 195MB
نوع الملف RAR
تحميل لعبة كراش للكمبيوتر كاملة مضغوطة CTR For PC

متطلبات تشغيل لعبة Crash Team Racing

  • نظام التشغيل: Windows XP/ Vista/ 7/ 8/ 8.1/ 10
  • المعالج: 1GHZ
  • الرامات: 2GB

مميزات لعبة كراش للكمبيوتر

مميزات لعبة كراش للكمبيوتر
مميزات لعبة كراش للكمبيوتر
  • رسومات متحركة 3D عالية

تتميز لعبة كراش بكونها تأتي برسومات متحركة 3D وهي شيء رائع مقارنةً بباقي ألعاب السباقات المختلفة، في حين أنها تأتي برسومات متوسطة إلي حد ما ولكنها ليست بجودة عالية مثل لعبة Crash Team Racing 2019.

  • مؤثرات صوتية رهيبة

كما أنها تتميز كذلك باحتوائها علي بعض المؤثرات الصوتية والموسيقي الأكثر من رائعةً التي تُضفي نوعاً من المغامرات الرهيبة بداخل اللعبة.

حيث بإمكانك إيجاد عشرات المؤثرات الصوتية من أصوات السيارات والضرب والصواريخ والكثير من المؤثرات الأحرى.

  • اختلاف الشخصيات ومدارات السباق

تتميز اللعبة بأنه يُمكنك التسابق بأي شخصية من الشخصيات التي أمامك، ولكن الجميع يُفضل Fox نظراً لقوته الرهيبة في التسابق وخدعه الماكرة، إذ أنه يكاد يكون الأسرع فيما بينهم جميعاً.

وحتي لا تشعر بالملل أثناء اللعب، فإن لعبة كراش تتوفر علي الكثير من مدارات السباق المختلفة وكل مدار يكون في بيئة مختلفة تماماً عن المدار الآخر، وفي نفس الوقت بإمكانك اكتشاف خبايا وأسرار كل مدار علي حدة لأنه يحتوي علي مجموعة من الأبواب السرية التي بإمكانها اقتصار مسافة السباق لك.

  • تدعم اللعبة من خلال الأدرعة

إن كنت تبحث عن لعبة كراش للكمبيوتر بالدراعات فإن هذه اللعبة تدعم اللعب من خلال الأدرعة، كما أنها تدعم اللعب الثنائي واللعب الفردي.

اللعب الفردي تقوم بالتسابق بشخصية وحيدة مع الكمبيوتر، أما بالنسبة إلي (اللعب الثنائي) بإمكانك مسابقة أي شخص آخر أو فرد من عائلتك باستخدام الأدرعة لتتسابقا كليكما مع الكمبيوتر كذلك وكل واحد منكم منفصل، لتسعي للفوز بالسباق.

شفرات لعبة كراش للكمبيوتر

شفرات لعبة كراش للكمبيوتر
شفرات لعبة كراش للكمبيوتر

بعد تحميل اللعبة بإمكانك إيجاد ملف كامل خاص بشفرات اللعبة، وخلال هذا الملف تم توضيح كل شفرة علي حدة وكيفية القيام بها، وبإمكانك معرفة التفاصيل أكثر عبر الفيديو أدناه:

أضف تعليق