تحميل لعبة الضفدعة 2 للكمبيوتر كاملة احدث اصدار

نوفر لكم رابط تحميل لعبة الضفدعة 2 كاملة للكمبيوتر مضغوطة برابط مباشر من موقع ميديا فاير، حيث تُعد لعبة الضفدعة 2 والتي تأتي باسم Frogger 2: Swampy’s Revenge واحدةٌ من أشهر الألعاب الموجهة للعمل خصيصاً علي أجهزة الكمبيوتر.

تمتلك لعبة الضفدعة 2 شعبية كبيرة جداً في كافة أنحاء العالم، حيث أنه بعد إطلاق الإصدار الأول من اللعبة Frogger 1 والذي شهد إقبالاً كبيراً، وكان يهدف إلي جعلك تعيش حياة الضفدعة بالكامل وتُعاني من مُعاناتها تماماً مثلما يحدث لها في هذه الدنيا.

تحميل لعبة الضفدعة 2 للكمبيوتر كاملة

تنزيل لعبة الضفدعة 2 للكمبيوتر كاملة
تنزيل لعبة الضفدعة 2 للكمبيوتر كاملة

تقوم فكرة لعبة الضفدعة 2 علي أن تجعلها تعبر طريقها بكل سلامة بدون التعرض لحادث سيارة أو حتي للقبض عليك من الوحوش المختلفة والقطط وغيرها.

مع لعبة الضفدعة 2 ستتمكن من مشاركتها مغامراتها الرائعة، تلك التي تصحبك للانتقال من مستوي لآخر مع اختلاف الصعوبة في كل مستوي، وذلك بغرض إتمام المهمة الموكلة إليك وقبل انتهاء الوقت المحدد.

كل ما هو متاح لك فقط هو القدرة علي القفز، وسيُفيدك ذلك كثيراً حتي تتمكن من تفادي الاصطدام بالسيارات.

إلا أن الغريب في تلك الضفدعة هو أنها لا يُمكنها السباحة، نعم! إنها مختلفة عن باقي أخواتها فهي الوحيدة من دونهم التي لا تعشق المياه، وبالتالي حاول أن تتجنب السقوط في الماء وذلك من خلال القفز علي أغصان الأشجار والطرق الجاهزة حتي تتمكن من الانتقال إلي المستوي التالي.

تحميل لعبة الضغدعة 2 للكمبيوتر كاملة
تحميل لعبة الضغدعة 2 للكمبيوتر كاملة
اسم اللعبة Frogger 2: Swampy’s Revenge
رقم الإصدار الجزء الثاني
حجم اللعبة 17MB
نظام التشغيل المدعوم للكمبيوتر (ويندوز)
تحميل لعبة Frogger 2 للكمبيوتر كاملة من ميديا فاير Frogger 2 (Windows – PC)

متطلبات تشغيل لعبة الضفدعه 2 علي الكمبيوتر

أقل مواصفات:

  • نظام التشغيل: Windows XP/ Vista/ 7/ 8/ 8.1/ 10
  • المعالج: 1GHZ
  • الرامات: 32MB

أفضل مواصفات:

  • نظام التشغيل: Windows 7/ 8.1/ 10
  • المعالج: 2GHz
  • الرامات: 1GB

مميزات لعبة الضفدعة 2

لعبة الضفدعة 2
لعبة الضفدعة 2

عند تحميل لعبة Frogger 2 للكمبيوتر كاملة من الرابط بالأعلي ستتأكد تماماً بأنه مختلفة عن لعبة الضفدعة القديمة، حيث أنه إذا قمت بتحميل لعبة الضفدعة الشقية القديمة فبإمكانك ملاحظة الفرق الرهيب في الرسومات والجرافيكس.

  • 3D وجرافيكس عالي

تتميز لعبة الضفدعة 2 هذه المرة بأنها تأتي بجرافيكس ورسومات متحركة عالية ثلاثية الأبعاد 3D علي عكس الإصدار الأول منها والذي أتي بتصميم ثنائي الأبعاد ومملل تماماً.

حيث يتميز التصميم هذه المرة بأنه قد تمكن من جعل اللعبة أكثر عصرية وباتت ذات ألوان رائعة تعمل علي جذب العين ومريحة تماماً، كما أنها ستجعلك تعشقها وتتمكن من عيش المغامرة بشكل صحيح مقارنةً بالنسخة الأولي منها.

صور لعبة الضفدعة 2
صور لعبة الضفدعة 2
  • صغيرة الحجم

بالرغم من كل هذا المجهود الجبار الذي تم بذله داخل اللعبة لتخرج لنا بتلك الجودة العالية والرسومات المتحركة الأكثر من رائعة، إلا أن حجمها لا يتخطي 35MB وهو حجم صغير للغاية مقارنةً بباقي الألعاب الأخرى.

  • تعمل علي جميع أجهزة الكمبيوتر

الأمر الأكثر روعة من هذا كله هو أن اللعبة تدعم العمل علي كافة أجهزة الكمبيوتر سواء الضعيفة أو المتوسطة أو حتي القوية.

وفي نفس الوقت بالنسبة للكمبيوتر فهي تدعم العمل علي جميع إصدارات الويندوز القديمة والحديثة سواء كانت ويندوز xp أو فيستا أو سيفن أو حتي 8 و 8.1 وويندوز 10. ليس ذلك فحسب بل إنها تدعم العمل علي النواتين (32-bit) و (64-bit).

مميزات لعبة الضفدعة 2
مميزات لعبة الضفدعة 2
  • القدرة علي تحديد مستوي الصعوبة من بين (3 مستويات)

تتميز اللعبة هذه المرة بأنه يُمكنك تحديد مدي صعوبة اللعبة، حيث مُتاح لك الاختيار من بين الـ 3 مستويات (سهلة، متوسطة، صعبة),

  • تختلف البيئة والمكان الذي تلعب به من مستوي لآخر

تتميز هذه المرة بأنه بعد عبور المستوي ستصبح في مستوي جديد تماماً مختلف كلياً عن المستوي السابق. مما يجعل اللعبة ممتعة للغاية وستدفعك لإتمام المهام واللعب لأطول فترة ممكنة بدون الشعور بالملل.

أضف تعليق