تحميل برنامج imovie للكمبيوتر والموبايل 2021 مجانا

يُعاني الكثيرون من أصحاب أجهزة الكمبيوتر والجوالات من مشكلة إيجاد صعوبة في تعديل الفيديوهات ومونتاجها باحترافية عالية، إلا أنه في مقالنا هذا يُمكنك أن تقول وداعاً لكافة المشاكل السابقة التي كنت تُعاني منها في التعديل علي الفيديوهات.

مع برنامج iMovie بات بإمكانك الآن مونتاج الفيديوهات باحترافية عالية مع تعديل أي فيديو بأي جودة بشكل خُرافي، وذلك من خلال إضافة التأثيرات مع لمستك الجمالية لتُضفي نوعاً من التميز في كل فيديوهاتك.

يتميز برنامج iMovie بكونه واحدٌ من أقوي برامج مونتاج وتحرير الفيديوهات، وفي نفس الوقت أسهل تلك البرامج علي الإطلاق، فعلي عكس باقي البرامج الأُخرى فهو لا يتطلب منك الحاجة في الحصول علي كورسات تدريبية حتي تتمكن من استعمال البرنامج فهو الأسهل تماماً.

رابط تحميل برنامج imovie للكمبيوتر وللآيفون

برنامج iMovie للكمبيوتر والايفون
برنامج iMovie للكمبيوتر والايفون

برنامج iMovie احد أقوي البرامج المتخصصة في مونتاج وتعديل الفيديوهات، تم إطلاق البرنامج بهدف توفير عدة إضافات جديدة وتلبية كافة طلبات المستخدمين لبرامج المونتاج الأُخرى.

حيث يهدف البرنامج لتوفير كافة طلبات المستخدمين في مكان واحد، وذلك من خلال:

  • توفير العديد من المؤثرات والفلاتر الحصرية الجديدة
  • وضع أدوات تعديل فيديوهات بشكل جديد
  • جعل واجهة المستخدم الأسهل علي الإطلاق من ناحية التعامل معها

حيث قام الفريق المختص بتطوير البرنامج بتوفير الكثير من الأدوات والفلاتر والمؤثرات التي جعلته ينتقل إلي القمة علي رأس كافة برامج مونتاج الفيديوهات الأُخرى، فيُمكننا أن نقول بأنه بالفعل قد تم إصدار البرنامج باحترافية عالية، إلي يومنا هذا لم تتمكن البرامج الأُخرى من منافسته.

يُرجي العلم أن البرنامج تم إطلاقه للعمل علي أجهزة الماك و أنظمة IOS فقط.
– أما بالنسبة إلي أنظمة تشغيل Android فلا يدعمها.

– أما بالنسبة إلي أنظمة تشغيل Windows فالمحاكي له هو العملاق Movavi

تنزيل برنامج IMovie
تنزيل برنامج IMovie
اسم البرنامج IMovie
حجم البرنامج 75MB
رقم الإصدار 10.2.5
تنزيل برنامج IMovieللكمبيوتر والآيفون IMovie (Mac) | IMovie (IPhone & IPad) | IMovie (Windows)

مميزات برنامج iMovie

تحميل برنامج imovie
تحميل برنامج imovie

يتمتع برنامج iMovie بشعبية كبيرة جداً في كافة أنحاء العالم وخاصةً علي متجر Apple، ويرجع ذلك للكثير من الأسباب التي ذكرناها بالأعلي.

  • سهل الاستخدام

يأتيكم البرنامج بواجهة مستخدم رائعة وبسيطة للغاية من ناحية التعامل معها لكل الإصدارات (الكمبيوتر/ الآيفون والآيباد). وبالتالي فهو لا يتطلب منك أن يكون لديك خبرة سابقة في استعمال برامج مونتاج وتعديل الفيديوهات.

  • يتوفر علي كم رهيب من الفلاتر والمؤثرات

حتي تكون عملية مونتاج الفيديوهات سهلة علي الإطلاق، فإنه تم تضمين فلاتر ومؤثرات انتقالية متعددة جاهزة لتركيبها علي الفيديو مباشرةً.

وبالتالي لن يتطلب الأمر منك القيام سوي ببضع خطوات عبر اختيار الفلتر أو تأثير الانتقال وتركيبه علي العنصر المراد وضعه عليه، ومن ثم تحديد إعداداته فحسب.

  • إمكانية معاينة الفيديو مباشرةً أثناء التعديل
  • إمكانية مشاركة الفيديو علي مختلف مواقع مشاركة المحتوي المرئي بسهولة

هذه النقطة إيجابية للغاية، وهي اكثر النقاط أهمية لأصحاب القنوات ومنشئي المحتوي، حيث لن تُعاني من مشكلة ذاكرة التخزين منخفضة، فقط قم بالانتهاء من حفظ تعديلاتك علي الفيديو ومونتاجه، ثم قم برفعه مباشرةً علي قناتك.

مميزات برنامج iMovie
مميزات برنامج iMovie
  • ضبط الصوت

يُمكنك البرنامج من وضع الصوت علي الفيديو، أو حتي من كتم صوت الفيديو الأصلي مع القدرة علي تحسين الصوت مثل إزالة الضوضاء والكثير من الأمور الأخرى.

تحميل برنامج shareit للكمبيوتر ويندوز xp برابط مباشر 2021

  • إمكانية إدراج النصوص والصور علي الفيديو

يُمكنك البرنامج من إدراج النصوص والصور علي الفيديو بكل سهولة، أما بالنسبة إلي النصوص فيتوفر علي أكثر من شكل مختلف للنص وأكثر من خط حتي تتمكن من وضع لمستك في اختيار الشكل الأجمل المتماشي مع نمط تعديلك علي الفيديو.

  • مجاني وخالي تماماً من الإعلانات المزعجة

من المعروف أن كافة برامج تعديل الفيديوهات المجانية غالباً ما تتوفر علي الكثير من الإعلانات المزعجة، ولكن علي عكس برنامج IMovie فهو أقوي تلك البرامج علي الإطلاق.

حيث أنه في البداية يُعد مجاني فأنت لست بحاجة للدفع حتي تتمكن من استعماله، وفي نفس الوقت فهو يوفر لك تجربة أكثر من رائعة سواء كنت متصلاً بالإنترنت أو لا، لماذا؟! لأنه وبكل بساطة لن تظهر أي إعلانات لك تُعيقك أثناء التعديل علي الفيديو.

أضف تعليق