تحميل برنامج فيفا فيديو للكمبيوتر vivavideo .. رابط مباشر مجانا

يُعد برنامج تصميم فيديو للكمبيوتر vivavideo أحد أقوي برامج المونتاج المتخصصة علي الإطلاق في التعامل مع الفيديوهات ومونتاجها بشكل احترافي دون الحاجة لامتلاك أي خبرة في مجال تعديل ومونتاج الفيديوهات.

يمتلك برنامج VivaVideo شعبية كبيرة جداً في كافة أنحاء العالم، حيث أنه يُعد البرنامج الأول بجانب برنامج KineMaster المخصص للعمل علي الهواتف المحمولة ولكننا نوفر لكم رابط التحميل والتشغيل علي جهاز الكمبيوتر. مع شرح لكيفية التثبيت واستعماله من خلال الكمبيوتر وكذلك شرح استعمال البرنامج بشكل موجز.

تحميل برنامج vivavideo للكمبيوتر

تحميل برنامج vivavideo للكمبيوتر
تحميل برنامج vivavideo للكمبيوتر

يمتلك برنامج فيفا فيديو شعبية كبيرة جداً في كافة أنحاء العالم، تمكن البرنامج من أن يحصل علي تقييم 4.5 نجمة من 5 نجوم بإجمالي عدد تقييم 12 مليون مستخدم للتطبيق، بينما حصل علي أكثر من 100 مليون عملية تحميل في كافة أنحاء العالم.

مثلما يدعم البرنامج العمل علي كافة أجهزة الهواتف المحمولة ضعيفة المواصفات والقوية وكذلك ذات إصدار أندرويد قديم، فهو كذلك يدعم العمل علي جهاز الكمبيوتر ذات المواصفات (الضعيفة/ المتوسطة/ القوية) بدون أية مشكلات.

عند تحميل برنامج تصميم فيديو للكمبيوتر آخر إصدار فكن علي يقين بأنك ستمتلك واحدةٌ من أقوي أدوات المونتاج وتعديل الفيديوهات علي الإطلاق، وذلك نظراً للتحديثات العديدة التي حصل عليها هذا البرنامج في إصداره الأخير، وفيما يلي رابط التحميل:

  • اسم البرنامج: VivaVideo
  • حجم البرنامج: 91MB
  • رقم الإصدار: V8.9.6
  • نوع الملف: APK
  • المطور: QuVideo inc

تحميل فيفا فيديو للكمبيوتر

شرح تشغيل برنامج فيفا فيديو للكمبيوتر

شرح تشغيل برنامج فيفا فيديو للكمبيوتر
شرح تشغيل برنامج فيفا فيديو للكمبيوتر

يُرجي العلم أن برنامج VivaVideo غير متخصص للعمل علي أجهزة الكمبيوتر، وإنما هو موجه للعمل فقط علي الهواتف المحمولة، حيث أنه يدعم Android فقط.

وبالتالي حتي تتمكن من تحميله علي جهاز الكمبيوتر خاصتك واستعماله فإنه يلزم عليك أن تقوم بتحميل إحدي محاكيات الأندرويد علي جهاز الكمبيوتر ومن ثم تحميل Vivavideo الإصدار الأخير من الرابط بالأعلي والتطرق في تثبيته.

يتوفر الكثير من برامج محاكيات الأندرويد التي تعمل علي أجهزة الكمبيوتر، إلا أن أفضلها علي الإطلاق ألا وهو برنامج BlueStacks الذي حصل علي أكثر من 1 مليار عملية تحميل في كافة أنحاء العالم، وفيما يلي مميزات البرنامج:

  • حصل علي +1 مليار عملية تحميل
  • [يدعم] العمل علي أنظمة الويندوز كافة Windwos 7,8,10
  • [يدعم] أجهزة الكمبيوتر ذات المواصفات (الضعيفة/ المتوسطة/ القوية)
  • [يدعم] +2 مليون لعبة وتطبيق يُمكنك تحميلها ولعبها من علي الكمبيوتر
  • [يدعم] اللغة العربية

وفيما يلي رابط تحميل الإصدار الأخير BlueStacks 5 :

تحميل برنامج بلوستاكس لتشغيل Vivavideo للكمبيوتر

وفيما يلي خطوات تثبيت Vivavideo علي الكمبيوتر:

  1. قم بفتح وتثبيت برنامج BlueStacks
  2. اضغط علي Next
  3. ثم اضغط علي Install
  4. ننتظر لحين انتهاء عملية التثبيت
  5. قم بتحميل تطبيق VivaVideo من الرابط بالأعلي
  6. قم بفتح التطبيق بعد التحميل
  7. تم توجيهك علي بلوستاكس
  8. قم بمتابعة الخطوات داخل التطبيق
  9. اضغط علي التالي
  10. ننتظر لحين انتهاء تثبيت التطبيق
  11. تم التثبيت بنجاح

شرح استعمال برنامج VivaVidoe

بعد تحميل برنامج VivaVideo يُمكنك تثبيته واستعماله بدون أية مشكلات،كل ما عليك فعله هو الولوج مباشرةً إلي تحميل برنامج المونتاج Viva Video حيث ستكون الواجهة الرئيسية أمامك كالشكل الآتي:

  • [Edit]

في حالة كان لديك فيديوهات علي هاتفك المحمول وتود أن تقوم بالتعديل عليها مثل القص أو التدوير وغيرها من الأمور الأُخري، فقم بالضغط علي هذه الأداة، وستحد كل ما تحتاجه بداخلها مثل مؤثرات الانتقالات وغيرها من الإضافات الأُخرى.

  • [My Drafts]

هنا يتم حفظ كل المشاريع التي قمت بالعمل عليها ولكن لم تقم بإنهائها بعد، في حالة أحببت أن تقوم بإكمال العمل وإنجازه بشكل مباشر بدلاً من العودة للبداية.

  • [Slideshow]

تُمكنك هذه الأداة من عمل فيديو من الصور علي شكل سلايد شو احترافي حيث يتواجد قوالب جاهزة، ليتم ذلك بشكل مباشر بدون الحاجة إلي عملها يدوياً.

  • [حفظ الفيديو]

لحفظ آخر التعديلات التي تقوم بإنشائها علي مشروع الفيديو الخاص بك، حتي يتم حفظه في المسودات للعودة لتعديله لاحقاً.

  • [أضف ملف]

من خلاله يُمكنك إضافة الفيديوهات/ الصور/ الأغاني، حيث يتم إنشاء مشروع جديد ضخم يُمكنك من خلاله إضافة النصوص علي الفيديو/ إعادة التسجيل الصوتي/ تحرير الصوت وغيرها من الأمور الأُخري.

أضف تعليق