تحميل برنامج اكسبريس في بي ان ExpressVPN للكمبيوتر مجانا

تحميل برنامج اكسبريس في بي ان كافضل برنامج VPN مجاني علي الاطلاق حيث يدعم العمل علي جميع انظمة التشغيل بجانب نظام تشغيل ويندوز وماك يدعم العمل علي انظمة تشغيل الهواتف المحمولة ايضا مثل الاندرويد والـ IOS كما يعمل مع اكثر من 30 سيرفر مختلف حول العالم يمكنك الاتصال باي سيرفر منهم بشكل سهل وسريع مع دعم امكانية تحديد سرعة السيرفر الان لتحديد هل يمكنك الاتصال عليه بسرعة ام لا وايضا ميزة الاختيار التلقائي لافضل سيرفر قريب منك ومتاح الاتصال به لاخفاء هويتك اثناء تصفح الانترنت بدون اي مشاكل.

تحميل برنامج ExpressVPN 2020 مع التفعيل الدائم للكمبيوتر

واحد من افضل برامج في بي ان ExpressVPN من حيث الاستخدام حصد البرنامج اكثر من 100 مليون مرة تحميل علي أنظمة التشغيل المختلفة وأيضا يحتوي علي مجموعة من السيرفرات المجانية ليمكنك من التعامل مع البرنامج بشكل مجاني بالكامل وايضا نقدم لكم النسخة المدفوعة من البرنامج بالكراك لكي تستخدم مجموعة السيرفرات المدفوعة.

تحميل برنامج ExpressVPN 2020 مع التفعيل الدائم للكمبيوتر
تحميل برنامج ExpressVPN 2020 مع التفعيل الدائم للكمبيوتر
اسم البرنامج ExpressVPN
اصدار البرنامج 7.7.11.4
المطور ExpressVPN
حجم البرنامج 32.4 ميجابايت
انظمة التشغيل ويندوز اكس بي , ويندوز فيستا وما هو احدث من ذلك

مميزات برنامج Express VPN للكمبيوتر الإصدار الأخير

مميزات برنامج Express VPN للكمبيوتر الإصدار الأخير
مميزات برنامج Express VPN للكمبيوتر الإصدار الأخير

برنامج اكسبريس في بي ان أحد أقوي البرامج المتخصصة علي الإطلاق في مجال حماية الخصوصية، يتم استخدامه من قبل الملايين في جميع أنحاء العالم وخاصةً في الوطن العربي، ولازال البرنامج في شعبية متضاخمة إلي يومنا هذا نظراً لقوته بعد التحديثات الأخيرة.

  • يتوفر علي أكثر من 160 سيرفر في 94 دولة

يُتيح لك برنامج Express VPN الآن الحصول علي عنوان IP في أكثر من 160 موقع في 94 دولة، بإمكانك رؤية الأماكن المدعومة التي يُمكنك الحصول علي IP منها من خلال رابط قائمة المواقع – اكسبريس في بي ان.

  • أسرع VPN علي الإطلاق مقارنة بباقي البرامج المدفوعة

من المعروف أن اتصالات VPN تُعد بطيئة للغاية في جميع البرامج الأخرى، ولكن يختلف برنامج Express VPN بكونه أقوي البرامج وأسرعها علي الإطلاق، حيث أنه يتوفر علي العديد من السيرفرات القريبة للوطن العربي وبالتالي ستتمكن من الحصول علي عنوان IP قريب وستتمكن من استعمال الإنترنت بسرعات عالية.

شاهد ايضا : اسهل برنامج الكتابة على الصور باحتراف للكمبيوتر مجانا 2021

  • تشفير بيانات عالي لضمان حماية جميع بياناتك اثناء التصفح

يقوم التطبيق باستعمال عدة أنواع قوية من مفاتيح التشفير، كما أنه يقوم باستعمال تقنيات التشفير العسكرية الخاصة بالجيوش حتي تتضمن بقاؤك في أمان مع تشفير جميع البيانات لمنع تعقبك من أي جهة حكومية ومنع اختراق أجهزتك.

  • يدعم العمل علي أنظمة تشغيل متعددة

يدعم البرنامج العمل علي أنظمة تشغيل (الويندوز، الماك، الأندرويد الآيفون IOS، اللينكس، Smart tv) والعديد من الأجهزة الأخرى، كما أنه يُتيح لك القدرة علي فتح أي موقع محجوب من ضمنها موقع Netflex وكذلك مواقع ديزني بلس وامازون برايم والعديد من المواقع الأخرى.

شاهد ايضا : تحميل برنامج فيفا فيديو للكمبيوتر vivavideo .. رابط مباشر مجانا

هذا كان واحد من افضل برامج الفي بي ان التي تساعدك في الوصول الي المواقع المحظورة في دولتك كما يمكنك ايضا تغيير الـ ip الخاص بحاسوبك مما يضمن تخفيك اثناء تصفح الانترنت وعدم الوصول الي الـ ip الاصلي لجهازك حتي ان حاول اي شخص تتبعك او معرفة ما تقوم بتصفحه كما يتيح لك فتح المواقع وكأنك في الدولة التي تقوم بتحديدها والتخفي عن جميع المواقع لتظهر وكأنك في دولة اخري لهذا ننصح بهذا البرنامج الرائع الذي يعد اسرع برنامج في بي ان مع تحديد اكثر السيرفرات المتاحة سرعة اليك حمله من الرابط الموجود اعلي المقال.

أضف تعليق