تحميل لعبة فيفا 2017 مضغوطة بحجم صغير جدا من ميديا فاير

نوفر لكم رابط تحميل لعبة فيفا 2017 مضغوطة بحجم صغير جدا من ميديا فاير، سلسلة ألعاب FIFA هي واحدةٌ من أقوي سلسلة ألعاب كرة القدم على الإطلاق، تمتلك لعبة فيفا شهرة كبيرة جداً في كافة أنحاء العالم، ويرجع ذلك لكونها أكثر واقعيةً في عالم ألعاب كرة القدم مقارنةً بألعاب PES المتخلفة عنها دوماً لمحاكاتها وعدم إمكانية ابتكار شيء جديد. وخلال هذا المقال نوفر لكم رابط تحميل فيفا 17 كاملة للكمبيوتر باصغر حجم علي ميديا فاير بدون تعليق عربي.

تحميل لعبة فيفا 2017 مضغوطة بحجم صغير جدا من ميديا فاير

تحميل لعبة فيفا 2017 مضغوطة بحجم صغير جدا من ميديا فاير

لعبة فيفا 17 أحد أكثر إصدارات ألعاب فيفا تحميلاً مؤخراً، ويرجع ذلك لحصولها علي عدد كبير من التحديثات المختلفة التي مكنتها من الرجوع إلي قمتها مرة أخرى. إذ أن اللعبة باتت أكثر واقعيةً بشكل كبير، أما بالنسبة إلي الجرافيكس ورسوميات اللعبة فهي أعلى بكثير عن كافة الإصدارات السابقة تلك المرة.

واحدةٌ من أروع مميزات لعبة فيفا من شدة الاحترافية في الجرافيكس، هو أنك تشعر وكأنك تُشاهد المباراة على التلفاز تماماً، بالرغم من كونها تعمل على محاكاة ألعاب كرة القدم لكنها تكون متميزة جداً في المحاكاة الواقعية وليس مجرد المحاكاة للعب فقط، بل تجعلك تشعر بالمتعة والإثارة أثناء اللعب. وفيما يلي نوفر لكم رابط تحميل مباشر تورنت:

تحميل فيفا 17 باقل حجم

تحميل لعبة فيفا 2017 للكمبيوتر من ميديا فاير

يلزم عليك أن تتوافر على برنامج تحميل الملفات تورنت UTorrent حتي تتمكن من تحميل اللعبة علي جهازك بأصغر حجم ممكن.

متطلبات تشغيل لعبة فيفا 17 على الكمبيوتر

أقل مواصفات:

  • نظام التشغيل: Windows 7/ 8.1/ 10
  • النواة: 64-bit
  • المعالج: Intel Core i3-2100 @ 3.1GHz or AMD Phenom II X4 965 @ 3.4 GHz
  • الرامات: 8GB
  • كارت الشاشة: NVIDIA GTX 460 or AMD Radeon R7 260

أفضل مواصفات:

  • نظام التشغيل: Windows 7/8.1/10 
  • النواة: 64-Bit
  • المعالج: Intel i5-3550K @ 3.40GHz or AMD FX 8150 @ 3.6GHz
  • الرامات: 8GB
  • كارت الشاشة: NVIDIA GTX 660 or AMD Radeon R9 270

يلزم عليك أن تتوافر على DirectX: 11.0 بجهاز الكمبيوتر، كما أن مساحة تثبيت لعبة فيفا 17 على القرص الصلب هي 50GB


مميزات لعبة Fifa 2017

تحميل لعبة فيفا 2017 مضغوطة بحجم صغير جدا من ميديا فاير

تأتيكم لعبة فيفا 17 من شركة (EA Sports) أحد أكبر الشركات المُطلقة للعديد من الألعاب المختلفة، وصاحبة أقوي البطولات في جميع الألعاب على كافة المنصات التشغيل المتنوعة.

تمكنت لعبة فيفا 17 من أن تحصل علي تقييم إيجابي عالي من قبل جميع اللاعبين وفي العديد من مواقع تقييم الألعاب العالمية، ويرجع ذلك لوجود الكثير من التطويرات في اللعبة إذ أنه قد تم تحسين مستوي اللعب بشكل كبير وباتت سلسلة تماماً مقارنةً بكافة الإصدارات السابقة.

– حمل أيضاً: تحميل بيس 2006 الاصلية للكمبيوتر كاملة من ميديا فاير PES 2006

  • أكثر لعبة كرة قدم واقعية تماماً

حصلت لعبة FIFA 2017 على تطوير رهيب جداً بشأن الجرافيكس والرسوميات الخاصة بها، إذ أنها تعرض لك أشكال ووجوه وأجساد اللاعبين كما هو الأمر في الواقع، بنفس الملامح ونفس الحركات سواء عند التسديد، أو الاحتفال بالأهداف.

أما بالنسبة إلى الألوان فهي محسنة بشكل كبير جداً، كما عبرنا بالأعلى فإنك عند لعبها ستشعر وكأنك تُشاهد مباراة واقعية تماماً بدون أية اختلافات، سواءً من ناحية الجماهير المتفاعلة والتحكيم العادل واللاعبين أيضاً.

  • تحسين الذكاء الاصطناعى

في الإصدارات السابقة لم تكن اللعبة احترافية من ناحية المبارزات، ويرجع ذلك لكون الذكاء الاصطناعي المستعمل باللعبة كان متوسطاً، أما في هذا الإصدار فلقد تم تطويره بشكل رهيب وبات متفاعلاً أكثر، وبالتالي كن علي يقين بأن جميع هجماتك ستكون ناجحة تماماً ولا تقلق! فإنها لن تضيع منك.

باختصار شديد سيفهم الكمبيوتر أسلوبك في اللعب تماماً، وسيقوم بتحريك اللاعبين الآخرين بالفريق وفقاً لنمط لعبك، حتي تتمكن من بناء هجمة صحيحة للقضاء على الخصم تماماً عبر إحراز الأهداف، وفي نفس الوقت في حالة كنت تعشق منافسة الكمبيوتر نفسه، فيلزم عليك أن تكون على مستوي عال من الاحترافية لأنه بات أقوى الآن وربما يُمكنك القول من الصعب هزيمته.

  • تحسين المؤثرات الصوتية

حصلت لعبة فيفا 17 أيضاً على تطوير رهيب جداً في المؤثرات الصوتية، حيث أنها قد تم إضافة العديد من العبارات الجديدة للمعلق، وفي نفس الوقت بات الصوت أكثر تزامناً وتفاعلاً على عكس الإصدارات السابقة التي كان فيها التعليق بشكل سطحي.

كذلك تم تحسين أصوات الجماهير بشكل كبير، حيث أنه قد تم تسجيلها من أراضي الملعب في الواقع أثناء قيام المباريات في مختلف الدوريات.

  • ملاعب متعددة وطقس مختلف

بعد اختيار الفرق، يتوجب عليك ضبط بعد الإعدادات الأخرى مثل وقت المباراة، التغييرات والملعب. أما بالنسبة إلى الملعب فلقد تم إضافة العديد من الملاعب الجديدة الخاصة بكبار الأندية في الدوريات المتضمنة بداخلها.

وفي نفس الوقت يُمكنك اختيار أي طقس ترغب اللعب به، حيث أنها تتوفر على أكثر من طقس مثل (الليل، النهار، الصيف، الخريف، ممطر، ثلج) والعديد من أنواع الطقس الأخرى المتواجدة بداخل اللعبة.

يُمكنك أيضاً تغيير الكاميرات والتحكم بها بشكل احترافي، مع إمكانية التغيير من سرعة اللعب بجانب تحديد شدة الصوت باللعبة، والعديد من الأمور الأخرى التي ننصحكم باكتشافها.

إلي هنا نكون قد وصلنا لنهاية مقالنا عن تحميل لعبة فيفا 2017 مضغوطة بحجم صغير جدا من ميديا فاير، في حالة واجهتكم أية مشكلات قم بتركها في تعليق وسنقوم بالرد عليكم على الفور.

أضف تعليق